أربعاء ٢٣ شوّال ١٤٤٠
A
A
A
اخبار محلية و عربية و عالمية

السياحة تكرم الطيران المدني لمشاركتها في ملتقى ألوان السعودية 2016

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني , الهيئة العامة للطيران المدني لمشاركتها في ملتقى ألوان السعودية الذي تنظمه هيئة السياحة هذه الأيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وثمن مساعد رئيس الهيئة للاتصال المؤسسي والتسويق باسم بن عبدالله السلوم ، هذا التكريم الذي حظيت به هيئة الطيران المدني، مؤكداً أن الهيئة تدعم الإبداع والمشاركة في الملتقيات التي تنعكس إيجابياً على الوطن وأبنائه وبناته، وتسهم في التعريف بالإنجازات الوطنية، لاسيما على مستوى الطيران المدني.

وأشار السلوم إلى أن الهيئة أطلقت خلال الملتقى مسابقة "شاركنا بلحظة" لإتاحة الفرصة للزوار التقاط صور لإحدى مطارات السعودية أو من نافذة الطائرات، حيث يتم عرض أفضل الصور في الجناح الخاص بالهيئة وسيكون اختيار الفائز من خلال تصويت الزوار أنفسهم.

ونوه بنجاحات ملتقى ألوان المحققة خلال السنوات الماضية، حتى أصبح حدثاً بارزاً على المستوى المحلي، إذ لم يعد مجرد تجمعاً عابراً لهواة التصوير والمنتجين للأفلام السياحية، بل تجمعاً ثقافياً يضم مختلف أطياف المجتمع، ويسهم في التعريف بالبعد الحضاري للمملكة وما تتمتع به من مقومات ثقافية وتراثية وطبيعية.

يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني تشارك لأول مرة كراعي مشارك لملتقى ألوان السعودية في دورته الخامسة .

تعليقات

المزيد