أربعاء ٢٣ شوّال ١٤٤٠
A
A
A
اخبار محلية و عربية و عالمية

وفد من مجلس الشورى يزور الحد الجنوبي ويشيد بالروح المعنوية العالية للجنود البواسل

اطلع وفد من مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس لجنة الشؤون الأمنية اللواء عبدالله السعدون، على الجهود والبطولات التي يبذلها ويحققها الجنود المرابطون على الحد الجنوبي.

واستمعوا خلال زيارتهم لإيجاز عن إنجازات رجال القوات المسلحة في حماية حدود المملكة والتصدي لميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، والتقدم الذي حققته القوات الباسلة في ميدان المعركة.

كما اطلع الوفد على مركز عمليات الدفاع الوطني، والاستماع لشرحٍ عن عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، مشيداً بما لمسه من روح عالية لدى جنودنا البواسل، واستعداد وجاهزية للدفاع عن حدود الوطن، ونصرة الأخوة اليمنيين ضد الباغية والمتمردين.

وأبان رئيس الوفد اللواء عبدالله السعدون أنهم اطلعوا على ما تقوم به قواتنا المسلحة من جهود في مراقبة حدود المملكة على مدار الساعة ورصد أي تحركات لمليشيات الحوثي، وقوات المخلوع صالح، مشيراً إلى أن أعضاء الوفد لمسوا من أبناء الوطن المرابطين الروح العالية، واطلعوا على التجهيزات والخدمات المتقدمة، التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - والدعم والاهتمام الكبيرين، للمجهود الحربي لأبطالنا على الحد الجنوبي.

وأكد السعدون أن مجلس الشورى لن يتوانى في تقديم الدعم المعنوي لأبطال قواتنا الباسلة بجميع أشكاله.

وضم الوفد أعضاء مجلس الشورى : المهندس ثامر القناوي، والدكتور جبريل عريشي، واللواء مهندس حمد الحسون، والدكتور زهير الحارثي، والأستاذ عبدالعزيز العطيشان، و عساف أبوثنين، و نايف الفهادي و محمد المطيري، والدكتور نواف الفغم.

تعليقات

المزيد