أربعاء ٢٣ شوّال ١٤٤٠
A
A
A
اخبار محلية و عربية و عالمية

محافظ الطائف : الأوامر المباركة لامست تطلعات المواطن والوطن في البناء والتنمية

رفع محافظ الطائف المكلّف سعد بن مقبل الميموني, التهنئة للقيادة الرشيدة، على ما أولته من اهتمام ورعاية بالمواطن, وإسعاده في شتى مناحي الحياة .

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : ها نحن اليوم نؤكد أن الوطن ينعم بفضل الله بقيادة حكيمة, وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - فليس بغريب أن يضع في مقدمة اهتمامه إسعاد أبناء هذا البلد العظيم الذي شهد لهم الجميع بالالتزام بدينهم والعطاء والوفاء لوطنهم والحب لقيادتهم الحكيمة .

وأكد أن الأوامر الملكية التي حملت في مضمونها كل ما من شأنه التنمية والاهتمام والعناية بالمواطن والرقي بمسيرة التنمية الشاملة ومواكبة تطلعات القيادة لرؤيتها التنموية 2030 التي أكدت نهج ومسيرة البناء لهذا الوطن في تقديم كل ما يسهم في تحقيق الطموحات للوطن وشباب المستقبل الذي يرسم ملامح النجاح بإذن الله، حتى أصبح الوطن يعتلي المجد والقمة والريادة والرفعة في شتى المجالات وعلى كل الأصعدة العربية والعالمية .

وسأل الميموني الله تعالى أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -, وأن يديم الخير على الوطن وأبناءه, وأن يحمي بلادنا من كل مكروه .

تعليقات

المزيد