أربعاء ٢٣ شوّال ١٤٤٠
A
A
A
اخبار محلية و عربية و عالمية

الأمير عبدالله بن بندر يشكر خادم الحرمين الشريفين على تعيينه نائبا لأمير منطقة مكة المكرمة بالمرتبة الممتازة

رفع صاحب السمو الملكي الأميرعبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائبا لأمير منطقة مكة المكرمة .

وأعرب سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عن اعتزازه بهذه الثقة الغالية التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لخدمة منطقة مكة المكرمة وأهلها.

وأكد سموه أنه سيبذل كل جهوده لخدمة هذه المنطقة التى تشهد في كل عام قدوم أعداد كبيرة من الحجاج والمعتمرين لأداء مناسكهم، داعيا الله عز وجل أن يوفقه لتقديم كل ما يمكن تقديمه لهذه المنطقة، منوها بالجهود الكبيرة التى بذلها ويبذلها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة لتنمية المكان والارتقاء بالسكان في هذه المنطقة .

ولفت سموه إلى ما تعيشه المملكة من تطور ملحوظ يستهدف المواطنين جميعاً من خلال تقديم كامل الخدمات التي يحتاجونها، سائلاً الله العلي القدير أن يعينه على أداء هذه المهمة في رضا المولى عز وجل لتحقيق تطلعات ولاة الأمر .

تعليقات

المزيد